أخبار عاجلة

أبراج

برجك اليوم
31-03-2020 | 13:25

*الحمل

حاول أن تتجنّب الإرهاق وكثرة المجهود غير المبرّر.

عاطفياً, تحتاج للابتعاد عن الحبيب خلال هذه الفترة، حتى تستطيع تقييم علاقتكم، وإقرار الاستمرار من عدمه، نظراً للمشاكل الأخيرة التى وقعت وتسببت فى إظهار الجانب السىء للحبيب.



*الثور

الأجواء ملّبدة بالغيوم والمصاعب وتعاني بعض العداوات والشراسة في المجال المهني.

صحياً, قد تعاني من بعض الالام الصحية الشديدة تضطرك لملازمة الفراش الفترة القادمة، حاول الالتزام بتعليمات الطبيب وإلا ستشعر دائم بالتعب والحاجة إلى النوم لساعات طويلة، فحاول الاسترخاء وعدم التوتر.



*الجوزاء

تعيش يوماً متعباً فيتأثر مزاجك ببعض الأخبار التي تعثّر خطواتك المستقبلية.

لا تستعجل فى اتخاذ قرار الانفصال ، فهناك جوانب تتجاهلها حاول أن تكون موضوعي فى رؤيتك لتصرفات شريك حياتك ، لانه ربما يكون لها هدف اخر وتعكس مدى حبه لك.


*السرطان

إخلاصك المتفاني في العمل يؤدي دوراً حاسماً في تزكية وضعك المهني وترقيتك.

على الصعيد الصحي, الكسل والخمول الذى تمارسه منذ فترة سيؤثر على وزنك وقدرتك على اتخاذ القرارات، وربما تدخل فى مرحلة اكتئاب.


*الأسد

تتخلص من بعض الارتباك. لديك قدرة عالية اليوم على مواجهة المشاكل العملية، وسيكون لديك كثير من الأفكار الرائعة التى ستبهر رؤساءك لا تبخل بالمعلومات على أصدقائك.



*العذراء

ثقتك بالنفس قوية جداً على الرغم من مرورك ببعض المزاجية أحياناً .قد تضطر للخضوع لإختبار صعب خلال الفترة القادمة، ليظهر مدى جديتك فى العمل، لذلك حاول أن تهتم بعملك أكثر من أى وقت مضى.




*الميزان

تتابع بدقة ما يحصل حولك .

عاطفياً, ستحتاج إلى كثير من الصبر للتعامل مع شريك حياتك خلال الفترة القادمة.. كن حذرا مما تقوله إذا كنت تريد الحفاظ على السلام بينكما. يمكن أن تندلع بينكما الخلافات البسيطة.


*العقرب

تحقق رغبات رب العمل أو تعبّر عنها وتكون قادرًا على استقطاب التأييد هذا اليوم من معظم الزملاء .



*القوس

تشعر ببعض التناقضات. قد تشعر بالصداع نتيجة الأرق الذى تعاني منه خلال الفترة الماضية، لذلك حاول أن تهتم بصحتك، وتحصل على قسط كاف من النوم.



*الجدي

تكون ملحوظا من الآخرين ويتم تقديرك وتقييمك للأفضل.

على الصعيد الصحي, حاول أن تحسن صحتك خلال هذه الأيام وتبتعد تمامًا عن الانفعالات والتوتر والتفكير الزائد، لأن هذا قد يعرضك لمشاكل صحية خطيرة أنت فى غنى عنها.



*الدلو

يطرأ حدث مهم يحرك مشروعاً قديماً واجه في السابق بعض العراقيل. ستتطوع بشكل كبير للحفاظ على التناغم بين عملك ومنزلك وستكون تجربة مثيرة بشكل كبير كن حذرا ولا تكشف عن أى معلومات خاصة بك لأى شخص 



*الحوت

تواصل جهودك واثقاً بالحظ الذي يرافق الخطوات...اعتني بصحتك جيدا قد تعاني من مشاكل المعدة بشكل كبير بسبب الوجبات السريعة التي تتناولها لذلك كن حذرا بشكل كبير.