أخبار عاجلة

فن

دينا الشربيني: خائفة على عائلتي وعزلت نفسي بعد إصابة رجاء الجداوي بكورونا
31-05-2020 | 18:08

قالت النجمة المصرية دينا الشربيني، خلال حلولها ضيفة على برنامج "مين يكون" على قناة "MBC1": "بعد إصابة رجاء الجداوي، التي أتمنى لها الشفاء، أصبحت خائفة طوال الوقت من العدوى وإصابتي بفيروس كورونا، خاصة على جميع أفراد أسرتي ووالدي، وأن أكون حاملة للفيروس والعدوى، وكنت قلقة على نفسي والمحيطين بي طوال الوقت، حيث إنّه بالنظر إلى أنّ رجاء الجداوي كانت على ما يرام حتى آخر لحظة. ولكنّ تحسباً للإصابة، فإنّ الجميع عزلوا أنفسهم على أي حال، ويقومون بما يلزم للتأكد من أنهم بخير".


كما طَمأنت النجمة دينا الشربيني الجمهور على صِحّة الفنّانة رجاء الجداوي، مُوَضِّحة أنّها تَتّصل بها في الصباح والمساء، و"هي بحمد الله بخير"، وتتمنى أن يهتم كل شخص بصحته، خاصة وأنّها كانت حريصة على اتباع جميع الإجراءات الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا.


يشار الى أن دينا الشربيني أعربت عن سعادتها بمساندة الفنان عمرو دياب لها في مسلسل "لعبة النسيان"، وخاصة الموسيقى التصويرية، التي وضعها للمسلسل، والتي أضفت له طابعاً مميزاً. وخلال مداخلة مع برنامج The Insider بالعربي، قالت دينا الشربيني، إنها تستمتع بأي شيء يقدمه الفنان عمرو دياب، وليس موسيقى مسلسلها فقط، موضحة: "هو شخصياً بيحب موسيقى المسلسل أوي، وأنا ببقى بتفرج على المسلسل عشان أسمع الموسيقى، وحقيقي هي فارقة أوي في المشاهد". وأضافت: "في فرق فظيع بين المشاهد قبل وبعض موسيقى عمرو دياب، أنا محتاجة أقول فيها شعر، لأنها بجد فظيعة ومؤثرة، وحاجة ماحصلتش... وربنا يخليه ويقعد يمتعنا بالحاجات اللي بيعملها".


مسلسل "لعبة النسيان"، بطولة دينا الشربيني، وأحمد داوود، وإنجي المقدم، ورجاء الجداوي، وتأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.