أخبار عاجلة

ألعالم

حفل زفاف شقيقة محمد رمضان ينتهي في قسم الشرطة
01-06-2020 | 12:26

تسبب حفل زفاف شقيقة المصري محمد رمضان في أزمة انتهت داخل أحد أقسام الشرطة، بسبب انتشار صور وفيديوهات الحفل الذي شهد تجمع لعدد كبير من الحضور، دون اتخاذ الإجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا، بالمخالفة لقرار منع التجمعات الصادر من مجلس الوزراء. 

  

وألقت قوات الأمن القبض على زوج شقيقة رمضان (العريس)، على إثر انتقادات على مواقع التواصل، تعليقاً على الصور ومقاطع الفيديو التي تم تداولها على نطاق واسع، قبل أن يتم إطلاق سراحه، بعد تحرير محضر بقسم شرطة الشيخ زايد في محافظة الجيزة. 


غادر زوج شقيقة محمد رمضان قسم الشرطة بعد بساعتين بعد أن أدلي بأقواله في المحضر بأنه "أقام الحفل طبقا للإجراءات الإحترازية ولم يخرج يتجاوز القانون"، في حين لا يزال التحقيق مستمراً مع منظم الحفل إلى أن يتم عرضه علي النيابة. 

 

بدأ الأمر حين نشر محمد رمضان صوراً له مع شقيقته مرتدياً كمامة، في حفل زفافها، وبعدها بقليل انتشرت صوراً ومقاطع فيديو لتجمعات في الاحتفال دون أي إجراءات احترازية، الأمر الذي تسبب في موجة من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي، بل وصاحبه هجوم من بعض الإعلاميين على محمد رمضان مثل لميس الحديدي في حلقة الأمس من برنامجها على قناة الحدث. 

 

وتوجهت الشرطة إلى مكان إقامة الحفل بإحدى الفيلات بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وطلبت اصطحاب الزوج ومنظم الحفل، وكان محمد رمضان قد غادر  حفل الزفاف قبل وصولهم بوقت قصير، بعد أن شاهد حالة الاستياء والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.