أخبار عاجلة

رياضة

كيف اقتنصه النصر السعودي؟ رئيس ناد يكشف عرضا "مرفوضا" لرونالدو
08-01-2023 | 21:19

قال رئيس نادي كورينثيانز البرازيلي إنه قدم عرضا للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، يتضمن الحصول على نفس قيمة راتبه في ناديه السابق، مانشستر يونايتد، لكن عرض نادي النصر السعودي كان "20 مرة أعلى".


وكان رونالدو يجني نحو 400 ألف جنيه استرليني أسبوعيا من ناديه الإنكليزي السابق، لكن علاقته بالنادي والمدرب إريك تن هاغ لم تكن على مايرام، ورحل المهاجم المخضرم، بعد مقابلة تلفزيونية قال فيها إنه "شعر بالخيانة" من قبل النادي، وإنه لا يكن الاحترام لمدربه.


ونجح النصر، الملقب في السعودية بـ"العالمي"، في ضم رونالدو، في صفقة قدرت بحوالي 200 مليون يورو.


وقال رونالدو عندما تم تقديمه للجمهور، الثلاثاء الماضي، إنه تلقى "العديد" من عروض الانتقالات، بما في ذلك من أندية في أميركا الجنوبية".


وفي مقابلة، أكد دويليو مونتيرو ألفيس، رئيس نادي كورينثيانز، في ساو باولو، إن النادي قدم بالفعل عرضا للاعب الحاصل على الكرة الذهبية خمس مرات، مشيرا إلى حزمة راتب كانت "مساوية" لراتبه في علاق الدوري الإنكليزي.


وقال: "لقد قدمنا عرضا لكريستيانو رونالدو. راتب يساوي ما ربحه في يونايتد. صفقة لمدة عامين بمساعدة الرعاة".


لكن كورينثيانز، وفق ألفيس، واجه منافسة شرسة من السعودية التي كان عرضها "أعلى 20 مرة".


وأفاد أيضا بأن رونالدو تلقى أيضا عروضا من أندية أوروبية أخرى، وعرضا من نادي "سبورتينغ كانساس سيتي" الأميركي.


وسيخوض "الدون" أولى مبارياته مع النصر، في 22 يناير بعد نجاح ناديه الجديد، في تسجيله في قائمته، حسب ما أفاد مسؤول في النادي لوكالة فرانس برس السبت.


وتنتهي قبل 22 يناير عقوبة مفروضة على رونالدو، على خلفيه تحطيمه لهاتف انتزعه من بين يدي طفل من مشجعي إيفرتون بعد المباراة التي خسرها ناديه السابق في أبريل الماضي.


النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو انضم إلى النصر السعودي

رونالدو ليس الأخير.. الفيفا يتوقع أسماء نجوم "قد يتبعوا كريستيانو إلى السعودية"

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، إن "صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي قد تفتح الباب نحو المزيد من الصفقات الكبيرة".